تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا

تطبيق تروكولر هو أحد تطبيقات منع الإزعاج التي تكفل لك إدارة المكالمات الواردة والصادرة على هاتفك الشخصي، ومن ثم منع المعاكسات وحظر المكالمات الواردة من أرقام مجهولة، ويمكنك التطبيق من معرفة هوية المتصلين بك وتخصيص الحظر لأرقام بعينها لتجاهلها عند الاتصال أو إرسال الرسائل، وخلال المقال نوضح التفاصيل الخاصة بطريقة تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا.


نبذة عن برنامج تروكولر

برنامج تروكولر هو برنامج تحديد هوية المتصل، تم إصدار أول نسخة منه عام 2009م، بواسطة طالبين في كلية الهندسة هما نامي زارينغلام وألن ماميدي، وكانت النسخة متاحة للتشغيل على نظام ويندوز موبايل ونظام سيمبيان، واستطاع البرنامج حينئذ الحصول على 10000 عملية تنزيل في خلال أسبوع واحد فقط، مما دفعهم لتطويره سنه 2012م عن طريق شركة true Software لإنتاج نسخ تناسب أنظمة الأندرويد والأيفون وهواتف البلاك بيري، ومنذ ذلك الوقت نجح البرنامج في جذب عدد كبير من المستخدمين تخطى رقم 500 مليون مستخدم، ومع تطور منصات التراسل الفوري طورت الشركة البرنامج بإضافة ميزات التراسل وإظهار معلومات إضافية عن المتصل مثل مكان الإتصال، كما أضافت ميزة حظر المكالمات المزعجة وإتاحة الإخطارات وغيرها من المميزات التي ستتعرف عليها عند تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا.

تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا

خلال عام 2022م أصبح تطبيق التروكولر truecaller أحد التطبيقات الأساسية التي ينتشر وجودها على الهواتف الجوالة بجميع أنظمتها سواء كانت تعمل بنظام الاندرويد أو الأيفون أو حتى هواتف الويندوز فون، وأصبح برنامج التروكولر على رأس التطبيقات المهمة التي لا يستغنى عنها مستخدمون الهواتف المحمولة، ومنذ إطلاق نسخة تروكولر بريميوم الذهبي زاد البحث على شبكة الإنترنت عن طريقة تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا لما تم الإعلان عنه من المميزات المرتبطة بهذا الإصدار الحديث، وقد وفر موقع ايجي برين نسخة حديثة مجانية للعديد من التطبيقات منها تطبيق تروكولر الذي يجري حديثنا عنه خلال هذا المقال، كما يتوفر على الموقع الكثير من التطبيقات الحديثة الأخرى مثل برنامج ديدي وغيرها.. والعديد من المقالات والشروحات المفيدة لمستخدمين شبكة الإنترنت.

تروكولر جولد الذهبي

ذكرنا أن الشركة المطورة تعمل على إضافة المميزات والتطويرات على البرنامج بصورة متتالية، فبعد الإصدار الأول من التروكولر الذي كان قاصر على أنظمة ويندوز وسيبمان، تم أنتاج إصدار آخر وهو تروكولر الأزرق المناسب لأجهزة الاندرويد و Ios، ثم جري إضافة التعديلات والإضافات لهذه النسخة ليتم انتاج تروكولر بريميوم، ثم تطور البرنامج كثيرًا في نسخته الأخيرة التي تسمى تروكولر بريميوم جولد والتي تميزت بمميزات عديدة شملت منها على سبيل المثال إمكانية تسجيل المكالمات وفيما يلي نذكر لك مميزات النسخة الذهبية لتتعرف عليها قبل تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا.

 مميزات تروكولر بريميوم الذهبي

عند تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا ستجد العديد من المميزات الفريدة في البرنامج ومنها على سبيل المثال:

  1. يسمح لك البرنامج بالتعرف على هوية المتصل بطريقة دقيقة، كما يعرض لك المعلومات المتوفره على قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بالبرنامج بخصوص هذا الرقم المتصل مثل صورة المتصل إذا توفرت ومكان الاتصال.
  2. عند تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا ستجد أنه يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية مباشرة عن طريق البرنامج.
  3. يمكنك معرفة هوية الأرقام التي ترسل لك رسائل على هاتفك، وذلك عن طريق نسخ الرقم وكتابته في البرنامج والبحث عنه.
  4. سوف يقوم البرنامج بتنبيهك في حالة اتصال رقم مشبوه بك، حيث أن البرنامج يحتفظ بالأرقام التي تم تقديم بلاغات بها بعلة كونها أرقام متطفلة أو مشبوهة ويميزها باللون الأحمر عن الظهور على الشاشة، وعليك تجنب الرد عليها لأنها في الغالب ستزعجك.
  5. يجب أن تحرص أيضًا على مساعدة الاخرين من خلال التبليغ عن أي رقم متطفل يزعجك من أجل تخزينه على قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج وتحذير المستخدمين الآخرين منه.
  6. عند تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا ستجد أنه يمكنك تسجيل المكالمات حتى وإن لم تكن خاصية تسجيل المكالمات متوفره على تطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك، مع التنبيه على أن خاصية التسجيل ربما تتوفر فقط في نسخة تروكولر بريمير الذهبي المدفوعة.
  7. يمكنك ضبط اعدادات البرنامج للقيام بالتسجيل التلقائي لكل المكالمات بدلًا من اختيار أيقونة التسجيل يدويًا في كل مكالمة.
  8. متاح إليك أيضا عند تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا تغيير واجهة البرنامج وألوانها لاختيار الوضع الداكن أو الفاتح بما يناسب راحة عينيك من خلال قائمة الإعدادات بسهولة.
  9.  في حالة اتصال الأرقام المحظورة بك أو ارسال رسائل لك منهم، سيرسل لك البرنامج اشعارات بذلك وبالتالي يمكنك التفكير إذا ما كنت تريد الاستمرار في وضعهم على قائمة الحظر أم تريد فك الحظر عنهم، فيمكنك التعديل كما تريد وفى أي وقت.
  10. في حالة تنزيل التروكولر على هاتفك ستصلك اشعارات المكالمات الواردة عبر الانترنت أسرع من زمن وصول الاتصال بك، حيث عند قيام أحد الأشخاص بالاتصال بك من خلال برنامج تروكولر على هاتفه فإن البرنامج يرسل لك سريعًا إخطار بمحاولة عملية الاتصال قبل وصولها.

كيف يتعرف برنامج تروكولر جولد الذهبي على هوية المتصل؟

عند تثبيت التطبيق على هاتفك ستجد أنه يطلب منك بعض الصلاحيات من أجل العمل بشكل صحيح على الهاتف، وهذه الطلبات تشمل الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، ولابد من إعطاء الإذن لهذه الخاصية لإتمام عمل البرنامج، وفي الحقيقة أنه بمجرد موافقتك على هذا الطلب فإن البرنامج يقوم بالاحتفاظ بجميع جهات الاتصالات المسماة على هاتفك، ورفعها على سيرفرات أو قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج، ولك أن تتصور إذا كان البرنامج قد تم تنزيله وتشغيله من قبل 500 مليون مستخدم حسب ما أعلنته الشركة، فلو تم تسجيل 100 جهة اتصال من كل هاتف يستخدم البرنامج، بالتالي فإن قاعدة البيانات سوف تحتوي على أكثر من 50 مليار جهة اتصال مسماة ومعروف هويتها على قاعدة البيانات على مستوى العالم، وعند تلقيك لأي اتصال فإن التطبيق يقوم بالبحث عن هذا الرقم على قاعدة البيانات، وتجميع كل البيانات المحفوظة على السيرفرات عن هذا الرقم ومن ثم يعرضها لك، وبفرض أن الرقم قد سجل على قاعدة البيانات عشر مرات تطابق منهم خمس اسماء فإن البرنامج يرجح الاسم المتكرر هذا ويعرضه لك على أنه هو اسم المتصل، وبالتالي نجح التطبيق في أن يكون أدق برنامج لمعرفة هوية المتصل.

البحث عن هوية المتصل من خلال جهاز الكمبيوتر

من المعروف أنه لا تتوفر نسخة من البرنامج لأجهزة الكمبيوتر، وإنما يتم تحميل التطبيق على أجهزة الهواتف المحمولة، ولكن في حالة إذا اضطررت للبحث عن هوية متصل من خلال جهاز الكمبيوتر فعليك بإتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لبرنامج التروكولر.
  2. سجل الدخول بواسطة حساب جوجل الخاص بك المسجل على الهاتف المحمول وتقوم بالدخول على برنامج التروكولر بواسطته عبر الهاتف.
  3. سيظهر لك شريط البحث في الأعلى، وعليك نسخ الرقم الذي تريد البحث عنه في هذا الشريط ، ثم الضغط على بحث.
  4. ستظهر لك هوية المتصل والبيانات المتوفرة عنه.

وإلى هنا نكون قد أوضحنا لك خلال المقال كل التفاصيل الخاصة بطريقة تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا مع توضيح مميزات هذا الإصدار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى