افضل المطاعم في امريكا

تشدد دائمًا على العثور على أفضل مكان لتناول الطعام ، وأقرب مطعم جيد لك ، وتجوب الإنترنت واستطلاع آراء الأصدقاء قبل الخروج؟ حسنًا ، لحسن الحظ بالنسبة لك ، قررنا مواجهة هذا الصداع وتجميع قائمة بمطاعمها ذات التصنيف الأعلى في جميع أنحاء البلاد. من رواد المطعم لتناول وجبة سريعة إلى العشاء الفاخر الذي يستحق التفاخر ، اقرأ واكتشف أفضل 9 أماكن مميزة بناءً على تقييمات العملاء لإرضاء بطن متذمر وتذوق النكهة الأمريكية المحلية.


اشهر المطاعم في امريكا

من اهم واشهر المطاعم في امريكا مايلي:

Mama’s Fish House 

الموقع: ماوي ، هاواي
نوع الطعام: Seafood

Mama’s Fish House هو مطعم مملوك عائليًا منذ عام 1973. يتميز بأسماك هاواي التي يجلبها الصيادون يوميًا. لذا ، فإن جميع أطباقهم طازجة يوميًا من هاواي.

الطعام ليس الشيء الوحيد الذي يجعل هذا المطعم مميزًا ومشهورًا. المطعم نفسه عبارة عن منزل شاطئي تم تحويله في بستان جوز الهند على شاطئ رملي أبيض منعزل ؛ إنه مليء بتنسيقات الزهور الرائعة وتغطي الطاولات أقمشة طباعة التابا المصنوعة يدويًا. المكان بأكمله له طابع هاواي القديم القديم.

إذا كنت تستمتع بالأسماك الطازجة ونسيم البحر ، فستقع في حب Mama’s Fish House!

 كاتز ديلي

الموقع: مانهاتن ، نيويورك
نوع الطعام: أطعمة شهية يعد مطعم

كاتز ديلي أحد معالم مدينة نيويورك. يعتبر الكثيرون أن مطعم Katz هو الأفضل من بين العديد من الوجبات الجاهزة على طراز الكوشر في نيويورك. حوالي الساعة 6 مساءً كل يوم ، ستلاحظ الطابور الطويل خارج Katz’s Deli.
يشتهر مطعم Deli بتقديم شطائر لحم بقر الذرة والبسطرمة وشطائر الحرمين مع المخللات الطازجة المصنوعة منزليًا. ما يجعل ديلي مشهورة جدًا هو أن اللحم البقري والبسطرمة يتم علاجه باستخدام طريقة بطيئة لمدة 30 يومًا ، على عكس الأماكن الأخرى التي عادة ما تفعل ذلك بسرعة في 36 ساعة. هذا يجعل اللحوم طازجة ولذيذة وعصارة أكثر.

Katz’s Deli هي مساحة مفتوحة كبيرة ، تشبه إلى حد كبير كافيتريا ، مع تذكارات وصور لنزلاء مشهورين على الجدران. يمكنك حتى الجلوس على الطاولة الفعلية حيث صورت ميج رايان وبيلي كريستال المشهد الشهير “سأحصل على ما لديها” من عام 1989 “عندما التقى هاري سالي”.

تم إنشاء مطعم Deli في عام 1888 ؛ حافظت ديلي الشهيرة على شعبيتها أكثر من أي وقت مضى بسبب طعامها اللذيذ. إذا لم تكن من سكان نيويورك ، فلن تكتمل الرحلة إلى Big Apple بدون التوقف في Katz’s Deli.

اجمل المطاعم في امريكا

The French Laundry

الموقع: وادي نابا ، كاليفورنيا
نوع الطعام: المطبخ

الفرنسي المغسلة الفرنسية هي المكان المثالي لتناول الطعام الراقي الحديث. يقع في مبنى ريفي تاريخي يعود إلى عشرينيات القرن الماضي. كان المبنى في الأصل عبارة عن مغسلة بخارية فرنسية مستوحاة من اسم المطعم.

تم منح The French Laundry ثلاث نجوم ميشلان سنويًا منذ عام 2006. ولا يعتبر المطعم الشهير أحد أفضل المطاعم في الدولة فحسب ، بل يعد أحد أفضل المطاعم في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، حازت شركة The French Laundry مرتين على لقب أفضل مطعم في العالم ، في عامي 2003 و 2004.

إذن ما الذي يجعل تجربة تناول الطعام في المصبغة الفرنسية مميزة للغاية؟ كل ليلة ، يتم تقديم قائمتين للتذوق ؛ تستند هذه القوائم بالكامل على المكونات الطازجة التي حصل عليها المطعم في ذلك اليوم. يتم سحب المنتجات من الحديقة الموجودة في الموقع أو من البائعين القريبين. يمكن أن يستمر العشاء لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات ويكلف أكثر من 300 دولار.

ميستيك بيتزا

الموقع: ميستيك ، كونيتيكت
نوع الطعام: بيتزا

ميستيك بيتزا هي أشهر مطاعم بيتزا في كونيتيكت. اكتسبت شهرتها من ظهورها على الشاشة الفضية. ومع ذلك ، بدلاً من مجرد العمل كموقع في فيلم ، حصلت Mystic Pizza على الفيلم باسمه. تدور أحداث الفيلم الكوميدي الرومانسي الشهير عام 1988 ، من بطولة جوليا روبرتس ، وهو يتتبع حياة ثلاث نادلات بيتزا يعملن في ميستيك بيتزا.

كانت كاتبة السيناريو آمي جونز تقضي الصيف في بلدة ميستيك بولاية كونيتيكت ، عندما لفت مطعم البيتزا المحلي انتباهها وألهمها وأدى ذلك إلى اختيار الموقع باعتباره الإعداد الرئيسي لنصها. على الرغم من أن مشاهد المطعم لم يتم تصويرها في Mystic Pizza الحقيقي ، إلا أنه بمجرد أن حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا ، تمت إعادة تصميم المكان ليبدو بالضبط كما كان في الفيلم.

بعد إصدار الفيلم ، توافد الناس على بلدة ميستيك الهادئة للاصطفاف خارج المطعم في انتظار فرصة الحصول على بعض التذكارات وشريحة من البيتزا. أصبح مطعم البيتزا مشهورًا ومشغولًا للغاية لدرجة أن مالكي Mystic Pizza اضطروا إلى فتح موقع ثانٍ بالقرب من الموقع الأصلي.

افضل المطاعم العالمية في امريكا

بيتر لوجر ستيك هاوس

الموقع: بروكلين ، نيويورك
نوع الطعام: مطعم ستيك هاوس

كل سكان نيويورك يعرفون هذا المكان عن ظهر قلب. بمجرد ظهور كلمة “ستيك هاوس” في الهواء ، فكروا على الفور في بيتر لوغر.

تم إنشاء مطعم ستيك هاوس الشهير في عام 1887 على يد بيتر لوغار. ومع ذلك ، بعد وفاته ، سقطت في حالة سيئة ، لكن Sol Forman احتفظ بها بعد شرائها في مزاد وقام بالركض مرة أخرى. لثلاثة أجيال حتى الآن ، لا يزال المطعم مملوكًا لعائلة فورمان ويسود كأحد أفضل مطاعم شرائح اللحم في نيويورك.

يعد Peter Lugar في الواقع ثالث أقدم مطعم ستيك في مدينة نيويورك ، بعد Keens و Old Homestead.

يونيون أويستر هاوس

الموقع: بوسطن
نوع الطعام: المأكولات البحرية

الذهاب إلى Union Oyster House يشبه العودة في الوقت المناسب. ولما ذلك؟ لأن Union Oyster House هو أقدم مطعم لا يزال يعمل في البلاد. يعود تاريخه إلى عام 1826. وهذا هو المطعم فقط. المبنى نفسه يعود إلى الوراء قبل ذلك بكثير.

سار العديد من المشاهير عبر أبواب هذا المطعم ، بمن فيهم اثنان من أعضاء الكونغرس المعروفين ؛ دانيال ويبستر وجون ف.كينيدي. استمتع كينيدي بالمطعم كثيرًا واستمتع بخصوصياته في أحد أكشاكه في الطابق العلوي ، حيث خصص المطعم هذا الكشك في ذاكرته.

يعتبر Union Oyster House مطعمًا مبدعًا لدرجة أنه تم تسميته كمعلم تاريخي وطني.

إذا كنت في بوسطن في أي وقت مضى ، فتأكد من الحصول على مقعد في البار الخام الشهير على شكل حرف U في Union Oyster House والتمتع ببعض ذوات الصدفتين!

Louis’ Lunch

الموقع: نيو هافن ، كونيتيكت
نوع الطعام: برجر

غداء لويس هو واحد من العديد من الأماكن التي تفتخر بأنها مسقط رأس الهامبرغر. ومع ذلك ، فهو المطعم الوحيد الذي تدعمه مكتبة الكونغرس والذي جعله أحد أشهر المطاعم في الولايات المتحدة.

يفخر مطعم نيو هافن برجر بالابتكار الذي صنعه منذ قرن مضى حتى الآن يجعله كما هو دون تغيير أي شيء في الوصفة. أصل ساندويتش البرجر هو ساندويتش برجر غداء لويس: البرغر المطبوخ على مشاوي الحديد الزهر ، يقدم على الخبز المحمص الأبيض مع الجبن والبصل والطماطم فقط.

Commander’s Palace

الموقع: نيو أورلينز
نوع الطعام: يعد قصر كريول

كوماندرز معلمًا في نيو أورلينز ومكانًا للذهاب إليه للحصول على طبق مثالي من المأكولات البحرية البامية.

يشتهر قصر القائد بعدد من الأشياء. الأول هو قوتها الباقية. تم إنشاء المطعم في منطقة جاردن بالمدينة عام 1893. ثم يأتي بعد ذلك الطعام. حصل Commander’s Palace على سبع جوائز James Beard Foundation ، وهي أعلى تقدير في عالم الطهي.

يشتهر Commander’s Palace أيضًا بمواهب الطهي التي مرت عبر أبوابه حيث كان بمثابة مكان تدريب للطهاة الكبار ، بما في ذلك Paul Prudhomme و Emeril Lagasse و Jamie Shannon.

مجرد الجلوس في المطاعم سيمنحك لمحة عن ماضي نيو أورليانز الحافل.

Geno’s Steaks 

الموقع: فيلادلفيا ، بنسلفانيا
نوع الطعام: تشيزستيكسطيب. من لا يحب شطيرة فيلي تشيز ستيك؟ جينو هو مكانك الأول للحصول على شريحة لحم فيلي الشهيرة. إنه يقدم أفضل شرائح لحم فيلي في البلاد ، دون أدنى شك!

ما يجعل شرائح لحم الجبن في جينو لذيذة وشهيرة للغاية هو جودة شرائح لحم الضلع رفيعة الجودة للحصول على أقصى قدر من العصير ، وأحدث البصل والخبز المصنوع منزليًا. إنه لأمر جيد أن يصطف السياح لتذوق قبل مغادرتهم فيلي.

الفارق الوحيد بين منافسه على الإطلاق ، بات ، عبر الشارع هو أن شرائح اللحم في جينو عبارة عن شرائح ، على عكس باتس الذي يتم تقطيع شرائح اللحم فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى