افضل جزر البرتغال

زيارة البر الرئيسي للبرتغال هي وجهة مدرجة في قائمة أمنيات الجميع. لكن لا يعلم الجميع أن البرتغال تضم بالفعل بعضًا من أجمل الجزر وأكثرها روعة على وجه الأرض.


يوجد في البرتغال في الواقع عشرين جزيرة مأهولة بالأشجار منتشرة عبر المحيط الأطلسي.

كل واحدة منهم لديه ثقافة مميزة وروح فريدة من نوعها. سوف تستمتع ببعض من أفضل رياضة ركوب الأمواج في العالم ، وتذوق الأطباق المحلية الشهية ، وزيارة منزل كريستوفر كولومبوس ، والمناظر الطبيعية الخلابة ، والمناظر الخلابة على الإنستغرام ، والشواطئ الرملية البيضاء الخلابة، ماذا تريد أكثر من ذلك في إجازة؟

 جزيرة ساو ميغيل

افضل جزر البرتغال

  • ساو ميغيل هي جزء من مجموعة الجزر البرتغالية الشهيرة ، والتي تسمى جزر الأزور. منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة كالديرا البركانية ووفرة الينابيع المعدنية الحارة التي تعد مكانًا مثاليًا للاسترخاء في يوم طويل يقضيه في مشاهدة المعالم السياحية حول الجزيرة.
  • إذا كنت من الباحثين عن المغامرة ، فيمكنك الذهاب في نزهة سيرًا على الأقدام عبر مسارات المشي لمسافات طويلة المحيطة بـ Sete Cidades Caldera التي تعد من بين الأفضل في جزر الأزور.
  • تشتهر ساو ميغيل أيضًا بشواطئها الجميلة وجولات مشاهدة الدلافين والحيتان ، ولا يوجد نقص في جولات القوارب المصحوبة بمرشدين لتتيح لك اكتشافها في البرية.الموقع: جزر الأزور
    أفضل وقت للزيارة: من أبريل إلى نوفمبر

 جزيرة فلوريس

افضل جزر البرتغال

فلوريس هي جزيرة أخرى من مجموعة جزر الأزور. اسم الجزيرة مشتق من وفرة الزهور الملونة في الجزيرة. المناظر الطبيعية رائعة ومليئة بالقمم العالية والوديان العميقة. المناظر الطبيعية في جميع أنحاء الجزيرة مثيرة للإعجاب وجميلة بشكل لا يصدق مما يجعلها الجزيرة الأكثر جاذبية في جميع أنحاء البرتغال. يتحدث فلوريس إلى جميع عشاق الطبيعة هناك ؛ يمكنك الاستمتاع بالتجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة والسباحة وحتى مشاهدة الحيتان. تضم فلوريس أيضًا عددًا من الشلالات ، بما في ذلك شلالات Poco do Bacalhao الشهيرة بالقرب من Faja Grande.

الموقع: جزر الأزور
أفضل وقت للزيارة: من منتصف أبريل إلى منتصف أكتوبر

 جزيرة الرأس الأخضر

افضل جزر البرتغال

تتمتع الرأس الأخضر بأجمل الأجواء وأكثرها ملاءمة للسياح. ليس الجو حارًا جدًا ولا شديد البرودة مما يجعلها جزيرة مثالية للاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بإطلالة على المياه الفيروزية. تقع الجزيرة قبالة ساحل موزمبيق في إفريقيا ، ولا توجد بالقرب من البرتغال نفسها. الرأس الأخضر عبارة عن مزيج من عشر جزر بركانية.

كما ذكرنا من قبل ، تتمتع الجزيرة بشواطئ جميلة ومياهها مذهلة مما يجعلها مشهورة بالرياضات المائية والأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج وركوب القوارب وغير ذلك الكثير. إنه يجعل العطلة هناك حلما لكل محبي الشاطئ.

الموقع: برايا
أفضل وقت للزيارة: من نوفمبر إلى يونيو

 جزيرة بيكو

افضل جزر البرتغال

بيكو هي جزيرة أخرى من جزر الأزور وتشتهر بالبركان وبعد ذلك أخذت اسمها. تعتبر بيكو الجوهرة الخفية لجزر الأزور وكل البرتغال. إنه مكان لا يمكنك تفويته عندما تزور البرتغال.

أعلى جبل في البرتغال ، جبل بيكو ، موجود وهو عامل الجذب الرئيسي للجزيرة ويمكن رؤيته من أي مكان في بيكو. هذا هو السبب في أن النشاط الرئيسي في الجزيرة هو المشي لمسافات طويلة على طول قمة الجبل. يستغرق الوصول إلى قمة بيكو حوالي ساعتين وبمجرد وصولك ، سترى أجمل منظر لغروب الشمس. يمكنك أيضًا مشاهدة جزر أخرى من أعلى القمة ، مثل جزيرة ساو خورخي وجزيرة فايال.

الموقع: جزر الأزور
أفضل وقت للزيارة: من مايو إلى سبتمبر

جزيرة ماديرا

تعد ماديرا واحدة من أكثر الجزر البرتغالية شهرة ورواجًا ، وهي تنعم أيضًا بأجواء لطيفة ولطيفة من بين جميع الجزر البرتغالية. نظرًا لوجود العديد من الأسماء المستعارة مثل Garden Island ولؤلؤة المحيط الأطلسي ، فإن ماديرا لا يتم البحث عنها فقط لشواطئها وتشتهر أيضًا بطبيعتها بغاباتها الخضراء التي يمكنك أن تضيع فيها لساعات.

هناك العديد من الأنشطة الممتعة والمثيرة التي يمكنك القيام بها في الجزيرة ، مثل التجديف بالكاياك والغولف وركوب الخيل وصيد الأسماك والطيران المظلي.

الموقع: ماديرا
أفضل وقت للزيارة: من مايو إلى أغسطس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى