عروض اس تي سي لا حصر لها لجميع عملائها، حيث تعد شركة اس تي سي واحدة من كبرى شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تمتلك ذيوع وانتشار فائق عن غيرها من شركات الاتصال الأخرى، وذلك بلا شك يعود بفضل العديد المميزات والخدمات المتنوعة التي تُتيحها شركة اس تي سي، لذا نفصل لكم تفاصيل عروض اس تي سي.

عروض stc للنت

"<yoastmark

تقدم شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) نظام حصري بعروض مميزة للعملاء الخاصين بها في دولة المملكة العربية السعودية، حيث أن شركة اس تي سي تحرص على تقديم العديد من الخدمات المتطورة والمتجددة من أجل العملاء الخاصين بها، وذلك من خلال العديد من الأنظمة الجديدة التي فعلتها، وإليكم أبرز عروض اي تي سي للنت:

  • أولا: باقات سوا شير بلا حدود: تعد باقات سوا شير واحدة من أفضل العروض التي تقدمها دولة المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقدم من خلالها خمسة جيجا بايت من باقة سوا شير مع نظام عشرة جيجا بايت للسوشيال ميديا وخمسة جيجا بايت للواي فاي، وتبدأ هذه الباقة بسعر مئة وعشرة ريال سعودي كما أنها متاح بها نظام مكالمات بلا حدود.
  • ثانيا: باقات سوا بوست: واحدة من باقات الإنترنت التي تتوافق مع العديد من المستخدمين، حيث أنها تمنح المستخدم عشرين جيجا بايت مع انترنت خاص بلا حدود لتطبيقات السوشيل ميديا، كما أنها تمنح عشرين جيجا بايت أخرى على الواي فاي، ويبدأ سعر هذه الباقة من مئة ستون ريال سعودي.

باقات اس تي سي

يفضل العديد من المواطنين استخدام الباقات المميزة التي تتيح ميزة التواصل من خلال المكالمات وكذلك التواصل من خلال الإنترنت، حيث أن أكثر المستخدمين داخل دولة السعودية يرغبون في نظام متعدد من شبكات الاتصال بما يوفر نوعين من الخدمات في آن واحد، وهذا بالفعل ما تقدمه شركة اس تي سي من خلال أنظمة باقتها، حيث أنها توفر العديد من الأنظمة الذكية التي تتيح الخدمات المرغوبة من أجل عملائها، وإليكم أبرز أنواع باقات اس تي سي:

  • أولا: باقات سوا استار: تعد باقات سوا استار واحدة من أكبر باقات الإنترنت المتواجدة في نظام باقات اس تي سي، حيث أن هذه الباقة المتميزة توفر خدمة المكالمات المتاحة بشكل لا نهائي لدى شبكات اس تي سي، كما أنها توفر مئة جيجا بايت كاملة للإنترنت، كما أنها توفر نظام من الانترنت لا نهائي للاستخدام على تطبيقات التواصل الاجتماعي (سوشيل ميديا)، وهذه الباقة بلا شك تعد اختياراً مناسباً للعديد من الأشخاص، ويبلغ قيمة الاشتراك بها مئتين وعشرين ريال سعودي.
  • ثانيا: باقات سوا فليكس: تعد باقات سوا فيلكس واحدة من أنظمة الباقات التي يتاح من خلالها نظام المكالمات والانترنت المحدود، حيث أنها توفر مئتين فيلكس صالح للشبكات الأخرى، كما أنها تعطي عشرة جيجا بايت للإنترنت، وتتوفر بسعر تسعين ريال سعودي فقط.

باقات stc إنترنت لا محدود

"<yoastmark

توفر شركة الاتصالات اس تي سي العديد من الأنظمة الذكية التي من شأنها أن تتوافق مع احتياج العديد من المستخدمين، حيث أنها توفر نظام باقات سوا انترنت لا محدود، ويمكن لهذه الأنواع من الباقات أن تتوافق مع استهلاك المستخدم، وإليكم التفاصيل:

  • أولا: باقات الإنترنت من سوا بلا حدود يومياً: وتسير هذه الباقة على نظام الإنترنت بلا حدود برسوم يومية تبلغ نسبة عشرين ريال سعودي.
  • ثانيا: باقات سوا الإنترنت بلا حدود اسبوعي: حيث تمنحك هذه الباقة نظام الإنترنت بلا حدود لمدة أسبوع، ويبلغ سعرها مئة ريال سعودي.
  • ثالثا: باقات الإنترنت بلا حدود شهرياً: تقدم هذه الباقة نظام انترنت بلا حدود شهرياً، وتعد هذه الباقة أحد أبرز أنواع الباقات الرائجة في الاستخدام لدى العديد من المواطنين في السعودية، ويبلغ قيمة سعرها ثلاث مئة وخمسون ريال سعودي تدفع شهرياً عند التجديد.

عروض نت مفتوح

يبحث العديد من الأشخاص عن عروض النت المفتوح من أجل الحصول على انترنت مميز للاستخدام، ومن أجل ذلك تقدم شركة اس تي سي للاتصالات اخد الأنظمة الذكية من باقات سوا ستار من أجل عروض الإنترنت المفتوح.

  • باقات سوا ستار الشهرية: تمنح باقات سوا ستار الشهرية نظام مكالمات مفتوح لجميع الشبكات بلا نهاية، كما أنه تمنح مئة جيجا انترنت، مع انترنت لا محدود من أجل تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، وتتميز باقات ستار للإنترنت المفتوح بأنها تتوفر بسعر مئتين وأربعين ريال سعودي فقط.
  • باقات سوا استار: باقات سوا استار هي من افضل باقات الإنترنت المتواجدة في نظام باقات اس تي سي للإنترنت المفتوح، توفر للمستخدم خدمة المكالمات المتاحة بشكل لا نهائي، كما أنها توفر مئة جيجا بايت كاملة للإنترنت، مع توفر نظام من الانترنت لا نهائي للاستخدام على تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويبلغ قيمة الاشتراك إنه مئتين وعشرين ريال سعودي.