تسريحات شعر مفتوح

تسريحات شعر مفتوح

تسريحات شعر مفتوح من أجمل تسريحات الشعر التي قد تتزين بها الفتيات في مناسبات مختلفة، سواء في حفلات الزفاف، أو حتى في الحفلات المسائية، أو حتى للعرائس، فجميعها تتميز بالفخامة والبساطة والرقي وتناسب الوجوه المختلفة .

اجمل تسريحات الشعر

هناك العديد من أشكال التسريحات التي تناسب الشعر بسيطة، أو تسريحات الشعر للعرائس، والشعر المفرود أو تسريحات الشعر للخروج اليومية أو الحفلات المسائية، ويمكنك اختيار منها ما يناسب كثافة وطول شعرك، أما بالنسبة لأجمل تسريحات شعر مفتوح 2021 فهي كالتالي:

  • يمكنك اختيار تصفيفة الشعر هذه من بين قصات شعر مفتوح طويلة، لأنها ستمكنك من عمل تموجات في نهاية الشعر على الجانبين مع الحفاظ على الشعر مستقيمًا من الأعلى.

  • إذا كنت تريد تسريحات شعر مفتوح للسهرات، يمكنك اعتماد هذه التسريحة التي تعتمد على رفع الشعر قليلاً.

  • من أكثر تسريحات الشعر المطلوبة والتي تجذب اعجاب الكثير من الفتيات، وتستخدم في مناسبات متعددة وهي من تسريحات الشعر الحديثة وتعتمد على البساطة الكاملة مع موجات بسيطة من طول الشعر.

  • نالت هذه التصفيفة اعجاب الكثير من الفتيات حتى تم تطبيقها للعروس في حفل زفافها، وتعتمد على عمل ضفيرتين اماميتين من الشعر وربطهما من الخلف، ثم عمل تموجات على طول الشعر من الجانبين ويفضل البعض الحفاظ على الشعر مفرود من الجانبين.

أفضل تسريحات النجوم

يفضل العديد من النجوم عمل تسريحات شعر مفتوح للمناسبات أو الحفلات أو حتى الخروجات اليومية من بينهم:

إذا كان شعرك طويلًا أو متوسطًا أو حتى قصيرًا، يمكنك تجربة تسريحة الشعر هذه. كما يمكنك عمل غرة أو فرق عميق في الشعر، وتضفي هذه التصفيفة مظهرًا رائعًا .

قد يهمك مشاهدة: انواع البروتين للشعر واسعارها

يمكنك تطبيق هذه التسريحة مثل Jessica Bell التي تعتمد على رفع الجزء الأمامي من الشعر للأعلى. وبقية الشعر على جانبي الرأس بموجات خفيفة جدًا أو بدون تموجات للبقاء مفرود.

يمكنك اعتماد تسريحة شعر نادين نجيم التي اعتمدت على الشعر المفتوح ولكن برفعة بسيط. وتجمع هذه التصفيفة بين الرقة والأنوثة والأناقة.

تسريحات النجوم
تسريحات النجوم

تبنت أحلام هذه التسريحة، من بين التسريحات المناسبة للسهرات. تعتمد على البساطة الكاملة مع رفع بسيط وشعر منتفخ. كما يمكنك استخدام تاج لتزيين تصفيفة الشعر هذه لتبدو بطلة رائعة.

تسريحات النجوم
تسريحات النجوم

نصائح للعروس قبل اختيار تسريحة الشعر

من أجل عمل تسريحات تلائم العروس يوم زفافها، هناك بعض النصائح التي يجب على العروس الالتزام بها أو اختيار تسريحة شعر مناسبة من بينها.

  • التقطي صوراً لجميع تسريحات الشعر من زوايا مختلفة تحبيها وترغبين في تجربتها، وبعد تجربة تسريحات شعر متعددة من التسريحات المتاحة. يمكنك اختيار تسريحة الشعر المناسبة لك من الصور.
  • لا تنسي أهمية إضافة إكسسوارات شعر للعروس ووضع الإكسسوارات التي تناسب كل تسريحة شعر.
  • من المهم أن تعتني بشعرك قبل يوم الزفاف بفترة طويلة.
  • ومعالجة جميع المشاكل حتى يبدو شعرك في يوم الزفاف رائعًا وصحيًا، مع الحرص على قص الأطراف باستمرار.
  • لترطيب الشعر دور كبير في جعل الشعر يبدو جميلاً جداً.
  • ومن المهم استشارة أحد المختصين لترطيب الشعر واختيار النوع المناسب من المرطب لفروة رأسك.
  • إذا كان شعرك طويلًا فعليك اختيار قصات الشعر الطويل.
  • أما إذا كان قصيرًا فعليك اختيار قصات الشعر التي تناسب الشعر القصير.
  • إذا لم يكن شعرك كثيفًا، يمكنك اختيار تسريحات الشعر  التي تعتمد على النفخة أو الموجات لجعل الشعر يبدو أكثر كثافة.
  • في حالة كان الشعر بعيدًا، فيمكن إجراء تسريحات الشعر للعرائس التي تعتمد على الغرة لتغطية الجبهة. أما إذا كان الشهر بعيدًا وليس كثيفًا، فيمكن اعتماد التسريحات التي تعتمد على الغرة مع وجود تموجات في أسفل الشعر و في المنتصف ليبدو الشعر كثيفًا.

في نهاية مقالنا عن تسريحات شعر مفتوح نأمل أن نكون قد وفرنا على كل فتاة عناء البحث عن تسريحات الشعر، وقدمنا ​​لك أهم النصائح للعروس عند الرغبة في اختيار تسريحة شعر تناسبها.


عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *