ميلانو فري .. تعرفين على فوائده للحصول على بشرة أكثر نضارة

ميلانو فري

يعد كريم ميلانو فري من أفضل الكريمات التي حصلت على شهرة واسعة. ويرجع ذلك إلى النجاح الذي حققه هذا النوع من كريمات الوجه، حيث لا يتم استخدامة للوجه فقط، بل يستخدم ايضا للجسم، وخاصة أنه يعمل على علاج التصبغات والقضاء على البقع الداكنة والنمش، كما يعمل أيضاً على إزالة الكلف وتفتيح الأماكن الحساسة والمفاصل، ونظراً لكثرة استخدامات هذا الكريم ونتائج الفعالة. سوف نقدم لكم في السطور التالية كافة المعلومات الخاصة بكريم ميلانو فري.

فوائد كريم ميلانو فري

كما تحدثنا من قبل عن صابونة سينوبار، هنا نتحدث عنكريم ميلانو فري، حيث ان لكريم ميلانو فرى العديد من الفوائد. ويتم استخدامة لعلاج كثير من مشاكل البشرة.

  • حيث يعمل على تقشير البشرة والتفتيح أيضاً.
  • كما يستخدم الكريم على علاج عدد من الأمراض الجلدية، على سبيل المثال يعالج آثار حب الشباب. وعلاج التصبغات واسمرار التعرض للشمس.
  • كما يعمل على تفتيح جميع مناطق الجسم، ولكن يجب استخدام نوع كريم مرطب قوي باستمرار طول فترة استخدام كريم ميلانو فرى مثل كريم بانثينول وبتنوفيت كريم، لتجنب التهاب وحساسية البشرة
  • ويتم استخدام كريم melanofree عن طريق غسل الوجه جيداً ووضع كمية مناسبة بعيداً عن الضوء، مرة واحدة ليلا. ولا يتم استخدامة أكثر من ثلاثة أشهر. وعند انتهاء المدة يجب إيقاف الكريم فوراً.

خلطات كريم ميلانو فري

لا شك أن ميلانو فري من أفضل أنواع الكريمات الموجودة في جميع الصيدليات. ويبلغ سعره حوالي 31 جنيه مصري، ومن الجدير بالذكر أنه لا يفضل خلط الكريم مع أي نوع آخر يحتوى على كورتيزون أو هيدروكينون أو تريتينوين، حتى لا يحدث أعراض جانبية أو تأثير على البشرة. ويفضل استخدام الكريم بدون أي إضافات.

تجربتي مع كريم ميلانو فري للمناطق الحساسة

يعد هذا الكريم من أقوى أنواع الكريمات الفعالة في تفتيح الأماكن الحساسة. وللمصداقية قمنا باستطلاع رأي عدد من مستخدمي ميلانو فرى على المناطق الحساسة. وأكد معظم المستخدمين على نتائج الكريم الفعالة في وقت قصير جداً، كما أكد البعض أنه يعمل على تفتيح الركب والكوع بشكل سريع، ولكن يتم استخدامها للأماكن الحساسة من خلال وضع كمية صغيرة ومرة واحدة فقط يومياً مع التركيز أيضاً، وذلك لتجنب التهابات البشرة.

تجربتي مع كريم ميلانو فري

نذكر لكم الآن عدد من تعليقات وأراء مستخدمين كريم milano free للبشرة :

  • قالت أحد المستخدمين ” أنا قمت باستخدام الكريم للوجه والجسم، وفي وقت قصير لاحظت فرق كبير في التفتيح والنعومة، وناوية استمر فى استخدامة حتى اصل إلى  النتيجة المطلوبة”.
  • كما قالت أخرى ” استخدمت كريم ميلانو فرى لمدة شهر واحد، والنتيجة رائعة، ولكن جربته على أيدي فقط، وسوف أقوم باستخدامه لوجهى أيضاً”.
  • قالت أخرى أيضا ” كريم رائع وممتاز، لاحظت فرق كبير في وقت قياسي”.
  • رأي أخر ” مفعول هذا الكريم رائع، قمت بتجربته على الوجه والمناطق الحساسة، ولكن العيب الوحيد هو أنه يجب الحرص عند استخدامة”.

بديل كريم ميلانو فري

فى بعض الحالات يحدث بعض الحساسية من مكونات الكريم، لذلك يتم البحث عنه بديل كريم ميلانو فرى، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام لوشن ميلانو فري للجسم، وله نتائج فعالة في تفتيح الجسم سريعا، ومن الكريمات البديلة تريتوسبوت فهو كريم بقوة رباعية يعمل على تفتيح وتقشير الجسم والوجه، كما يمكن استخدام كريم بيجمانورم كبديل أيضًا بميلانو فرى.

تعرفوا على كريم بيبانثين

اضرار كريم ميلانو فري

لا يوجد أضرار لاستخدام كريم melanofree، ولكن يمكن حدوث بعض الأعراض الجانبية في بعض الحالات مثل توسيع في الأوعية الدموية، أو ظهور حب الشباب في حالة استخدام الكريم لمدة أكثر من ثلاثة أشهر.

ويمنع استخدامه للمرأة الحامل وفي حالة سرطان الجلد، والحساسية والبهاق والتهاب الجلد الفيروسي.

مكونات كريم ميلانو فري 

يتكون الكريم من ثلاثة مكونات فعالة في تفتيح وتقشير البشرة، نذكرها لكم في النقاط التالية:

  • هيدروكينون 4% : هذه المادة فعالة في تفتيح البشرة. والقضاء على التصبغات وتعالج آثار الحبوب والنمش والكلف، وذلك من خلال تقليل مادة الميلانين التي تعمل على زيادة اللون البني وتصبغات الوجه.
  • تريتينوين 0.05: وهذه المادة مشتقة من فيتامين أ، كما تعمل على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت. ولها فاعلية كبيرة في نقاء البشرة من الحبوب والرؤوس السوداء.
  • فلوسينولون0.1%: وتعمل هذه المادة كمضاد الاحمرار والالتهاب التي ينتج عن تقشير البشرة نتيجة لاستخدام الكريم، كما تعمل على إزالة البقع و لتفتيح درجة واحدة.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *