دكتوره نجلاء المري

 دكتوره نجلاء المري تعتبر من ضمن أشهر الطبيبات السعوديات المتخصصات في مجال أمراض النساء والتوليد والتي كانت لها السبق في إدخال على هذا المجال تطورات وتحديثات سوف نتناولها بالتفصيل عبر هذا المقال، لهذا سوف نقوم في المقام الأول بالإجابة على سؤال من هي دكتوره نجلاء المري، ثم سوف نتحدث عن تجارب دكتوره نجلاء المري، والكثير من التفاصيل الأخرى.


من هي دكتوره نجلاء المري 

  • الدكتورة نجلاء المري هي طبيبة استشارية في مجال طب النساء والتوليد، بل وتعتبر من أول الطبيبات التي اهتمت بعمل تجميل للمناطق الحساسية.
  • هي طبيبة سعودية وتعتبر من أمهر الطبيبات بل وأولهن التي أدخلت تقنيات حديثة آمنة وفعالة على تجميل المناطق النسائية الحساسة.
  • قدمت دكتورة نجلاء للمرأة كل الحلول الممكنة غير الجراحية التي تعمل على إنهاء أي مشكلة لها تأثير على الحياة الزوجية، وتوفر الخصوصية التامة لكل المريضات.
  • اسعار دكتوره نجلاء المري تعتبر مناسبة بالمقارنة بغيرها من المختصات في نفس المجال.

تجارب دكتوره نجلاء المري

تجارب دكتوره نجلاء المري
تجارب دكتوره نجلاء المري

تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من مشكلة هبوط المستقيم وهبوُط جدار المهبل من الناحية الخلفية، وذلك كان سببه الولادة الأولى لها بسبب إعطائها محرض طلق على الرغم من كونها كانت تعاني من الأساس من الطلق بصورة طبيعية، ومن شدة الطلق تمت الولادة في أقل وقت ممكن خلال ساعتين فقط، ومع الولادة الثانية باتت أعراض السقوط أوضح وأقوى فقد كانت تعاني من صعوبة في عملية الإخراج حتى مع عدم وجود إمساك.

فقد كانت كل مرة تضغط بشدة لكل يتم الأمر وذلك كان يسبب لها ألم شديد، حتى قامت بزيارة دكتورة نجلاء المري التي طمئنتها كثيرًا، وأكدت لها أن الأمر يوجد له حل فعال وبعد أن تم إخضاعها للتحاليل والفحوصات اللازمة، تم تسوية لها عملية لعلاج السقوط المهبلي بأحدث التقنيات وانتهت معاناتها دون راجعة.

قد يهمك: عبارات حب قصيرة

رقم دكتوره نجلاء المري

  • دكتورة نجلاء المري تعمل بمركز نيو يو لمؤسسة عائض القحطاني.
  • كما توجد الدكتورة بالمركز من يوم الأحد حتى الخميس بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءًا.
  • عطلتها الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.
  • يمكن الحجز والاستفسار عن طريق الأرقام 00966569018383 و011444440.
  • عنوان مركز نيو يو الرياض حي الورود شارع الملك الأمير أحمد بن عبدالعزيز.
  • كما يمكن التواصل أيضًا عن طريق البريد الإلكتروني.

الإجراءات الطبية والتجميلية التي تقوم بها الدكتورة نجلاء المري

هناك العديد من الإجراءات الطبية والتجميلية التي تجريها الدكتورة نجلاء المري بكل كفاءة، ومنهاك

علاج ترهلات المهبل

 كما تقوم دكتورة نجلاء المري استشارية أمراض النساء والتوليد وتجميل المنطقة الحساسة باستخدام تقنيات وسبل متطورة في الإجراءات التجميلية عن ترميم منطقة المهبل وهي الليزر، إذ لا يستغرق هذا الإجراء إلا ثلث ساعة، إذ تقوي الدكتورة طبقة الكولاجين التي توجد بالداخل، حتى تُرمم المهبل عبر أكثر من جلسة.

عمليات تجميل المهبل وعلاج البطانة المهبلية الزائدة

رأب الشفرتين وهي جراحة تتم على الشفرتين من أجل تصليح التباين المتواجد، من حلال تصغير حجمهم أو التخلص من الجلد الزيادة، بل وتجري دكتورة نجلاء عمليات تصغير الفتحة المهبلية، إذ تهتم بالعناية بكل ما يتعلق بتجميل المناطق النسائية، بل تقوم بشد ترهلات البطن الناتجة عن عملية الولادة.

إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر

بات يستخدم الليزر الآن في العمليات المنصبة على تجميل منطقة المهبل مع التطور الذي شهده هذا المجال، إذ يضيق المهبل من خلال التسخين الحراري والتدفئة التي تسلط على طبقات الأنسجة الداخلية للمهبل وأيضًا الألياف التي تكونها.

إذ يتم تنشيط وحث الإيلاستين والكولاجين لكي تتقلص ويتم شد المنطقة، بل وهذه التقنية تحفز المكان لكي يتجدد بشكل مستمر، ويجب العلم أن عضلات المهبل يحدث لها ارته=خاء مع الولادات المتكررة، لذلك توفر دكتورة نجلاء المري هذه العمليات من أجل منح كل سيدة الثقة بنفسها بشكل أفضل.

علاج التصبغات المهبلية و تبييض المهبل بالليزر

منطقة المهبل عندما تكون ذات لون داكن، تشعر معها السيدة بقلة ثقتها بنفسها بل وقد ينتابها شعور بالإحباط، ولكن عملية تفتيح المهبل التي تجريها دكتورة نجلاء يمكنها إنهاء تلك المشكلة، ويتم الأمر عن طريق البدء بتطهير وتنظيف المنطقة بشكل جيد، وتكون السيدة مرتدية لواقي عين لحمايتها من أثر أشعة الليزر، ثم يوضع كريم مخدر على المكان، ثم يسلط الليزر على المكان المطلوب تفتيحه، ويمكن ان تكون الجلسة 30 دقيقة، أو أقل أو أكثر حسب نوع الجلد ودرجة الغمقان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى