قطعة لحم داخل فتحة المهبل

قطعة لحم داخل فتحة المهبل من اكثر المواد البحثية عبر المحركات المعلوماتية المختلفة، حيث تتساءل السيدات والفتيات عن أسباب بروز قطعة من المهبل وهل هذا الأمر طبيعي وهل يمكن معالجته وما هي الأسباب العلمية وراء هذا الأمر الغريب، كبب هذه التساؤلات سيتم الإجابة عنها من خلال هذا المقال.

هل وجود قطعة لحم وردية في الفتاة العذراء دليل على العذرية

من أكثر الأسئلة شيوعًا التي تصل إلى أطباء النساء والتوليد بشكل يومي ولهذا سوف نستعرض معكم سؤال لأحدى الفتيات عبر أحد المواقع الطبية.

أنا فتاةٌ غير متزوجةٌ، عمري 21 عاماً، لدي مشكلةٌ وهي: أنني اكتشفت وجود قطعة لحم داخل فتحة المهبل، أو لا أعرف بماذا تسمى؟ شيءٌ مثل قطعة لحمٍ صغيرة ولينةٍ على فتحة المهبل.

قرأت في استشارةٍ سابقةٍ لك، أن إذا وجدتِ قطعةً لحمية على فتحة المهبل، فأنتِ غير عذراء.

فهل إذا انفض غشاء البكارة بشكلٍ جزئيٍ، هل يحس الزوج بذلك؟ وهل إذا انفض غشاء البكارة يتغير شكل الغشاء؟

تمزق الغشاء شكل الغشاء المفتوح جزئيا
تمزق الغشاء شكل الغشاء المفتوح جزئيا

الإجابة:

الغشاء -يا ابنتي- نسيجٌ صغير الحجم، يوجد في مكان التقاء الأنسجة القادمة من الجلد مع الأنسجة القادمة من الداخل أثناء المراحل الأولى لخلق الجنين.

  • وفي منطقة التقاء الأنسجة يخلق الله الغشاء كجزءٍ من هذه الأنسجة، وليس ملحوماً فيها يمكن فصله إلا كما قلنا بالإيلاج، أو إدخال جزءٍ كبيرٍ من الأصبع.
  • ولا علاقة بين وجود أي قطعةٍ لحميةٍ والعذرية، فالغشاء كما هو معروفٌ يبعد عن فتحة المهبل 2 سم.واللحمية من الممكن أن تكون غدة بارثولين.
  • التي توجد بشكلٍ طبيعيٍ عند فتحة الفرج للترطيب المطلوب، وعندما تسد فتحة هذه الغدة بسبب الالتهابات يؤدي ذلك إلى ظهور انتفاخٍ في هذا المكان.
  • أو عبارةٌ عن التهابٍ جلديٍ فيروسيٍ يؤدي إلى قرحةٍ جلديةٍ صغيرةٍ في هذا المكان،وهناك ما يسمى cystocele أي بروز جزءٍ من المثانة البولية.
  • في جدار المهبل فيما يشبه الفتق، وكل هذه الاحتمالات تحتاج إلى زيارة الطبيبة – حتى بحجة الكشف على المسالك البولية.

هل وجود اللحم الوردي في المهبل دليل على عذرية

هذا أيضًا من الأسئلة الشائعة التي يتعرض لها الأطباء المختصين بالأمر وسوف نعرض لكم أحد تلك الأسئلة  التي وردت بأحد الصفحات الطبية.

السؤال: دكتور هل غشاء البكاره المفتوح معناه ان قطعه اللحم الوردي غير موجوده، ولا الفتحه الخارجيه هذه هي الغشاء ولا المهبل، وهل الغشاء هو داخل المهبل ولا الذي أراه مثل بق السمكه؟

الإجابة: غشاء البكارة المفتوح معناه أن قطعه اللحم ( الغشاء )الوردي ليست موجودة

اقراي: حكة المهبل من علامات الحمل

هل الغشاء قطعة لحمية

فض الغشاء وجود قطعة لحمية على فتحة المهبل
فض الغشاء وجود قطعة لحمية على فتحة المهبل

هناك العديد من الأسئلة حول موضوع غشاء البكارة والتي تدور في أذهان النساء. لذلك نقدم لكم في المقالة التالية الحل لأي من هذه الأسئلة أو جميعها.

هناك العديد من الموضوعات التي يتجنب معظم الناس الحديث عنها. خاصة فيما يتعلق بالجسم الأنثوي ، حيث لا تعرف الفتيات الكثير من الأشياء.

عن أجسادهن ويلجأن إلى الويب للحصول على إجابات، لتسهيل الموضوع ، نقدم فقط المقالة اللاحقة والشاملة حول موضوع.

غشاء البكارة:

  • إنه عبارة عن حلقة رفيعة ومتعددة الاستخدامات من نسيج حيواني تقع داخل فَتْحَة المهبل ، وأيضًا يحتوي غشاء البكارة بدقة في وسطه.
  • على فجوة تسمح يخرج الطمث من خلاله إلى خارج الجسم ، وبالتالي لا يغلق هذا الغشاء منطقة المهبل بالكامل. تولد الإناث بغشاء البكارة.
  • لكن الغشاء ينكمش أحيانًا عند النشاط الجنسي الكامل الأساسي. وأحيانًا يتم إزالته بفضل ممارسة بعض أنواع الرياضات العنيفة أو الحوادث المتنوعة التي تتعرض لها الأنثى.

غشاء به قطعة لحم على شكل لسان عصفور

تتساءل العديد من الفتيات والسيدات حول شكل المهبل والعضو التناسلي الأنثوي  وغشاء البكارة وسوف نطرح لكم أحد  أسئلة التي وردت إلى موقع طبي.

السؤال :  “عند فحص نفسي اجد قطعة لحم داخل فتحة المهبل على شكل لسان عصفور  أعلى فتحه المهبل هل هي جزء من غشاء البكارة واسفلها فتحه على شكل ٧واسعه بعض الشى”.؟

الإجابة : “الغالب أن الغشاء موجود وقد يكون مشقوقاً، ولكنه موجود وسينزف عند الإيلاج الأول”،لذا لا داعي للخوف فهذا الأمر طبيعي جدا وغير ضار على الإطلاق، لذا يجب عليك التعرف على جسدك أكثر وأكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى